أعلن معنا
الرئيسية القرآن الكريم التاريخ الإسلامي علماء العرب دليل المواقع ألعاب الفلاش الطب البديل مطبخ الأسرة اليوتيوب عالم حواء تفسير الأحلام إبتسامات إتصل بنا أعلن معنا
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي

تاريخ الميلاد:    

هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


رشحوآ أنفسكم للإشراف في منتديات بنات كول 
 عدد الضغطات  : 2573

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
سمو الشوق
اهداء الي رهف القلوب
بقلم : ابجديات عاشق
قريبا
لحظة صمت

الإهداءات



حكايات و روايات و قصص 2013 لڪُل : روَـآيـِـهٌ .. حَـڍثْ وَ زَمـآنْ .. لـِــ/ نْقصّهآ سويّـآ ~

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2011, 03:29 AM   #41
RoRo^_^
كول رآقي


الصورة الرمزية RoRo^_^
RoRo^_^ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4113
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 09-02-2013 (09:48 AM)
 المشاركات : 1,196 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جيتَك وُ فيْ صَدريْ مِنْ البُعد[ ضيَقه ]
وُ آقفيّت آخآإويْ ضيقتَي
مثِلْ مَ
جيَت
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يسسلو حبيبتي وآلله الروآيه حمآآآس بس إنقهرت ع طلال وهديل وربي ماكنت أبيهم يفترقو


 
 توقيع : RoRo^_^



ڪثير من ألآحيآن . .
آٺمنى آشيآء : مجنۈنه . . !
ۈرغم علمي ،
آنهآ / لن ٺٺحقق يۈمآً .!
إلآ آنني آسٺمٺع . .
ب / نسج أمنيآٺي ڪمآ أشٺهي أن آعيش



رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 06:24 AM   #42
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يسسسلمك ربي ياغناتي

أنتظري البارت التاسع يوم الاثنين

يعطيك العافيه يالغلا ع الرد


أبغى توقعاااتكم رجااااء مع الردود


 


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 07:20 PM   #43
الهلاليه ميشو
كول رآقي
هـــــــــــلاليـــــــه ولــــــــــــي الفخـــــــــــــر


الصورة الرمزية الهلاليه ميشو
الهلاليه ميشو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8419
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 04-15-2011 (08:26 PM)
 المشاركات : 1,439 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









قسم انهااااااااااااااااااااااااا جونان كمليها ابليز


 
 توقيع : الهلاليه ميشو


"" فــريقنــــاولا اروع.....هـــــزم الــــــكـــــل وابـــدع""


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 10:03 PM   #44
تعبت امثل لضحكه
كووول نشيط
اللهـ يذكر من فقدناااهـــ بالخير


الصورة الرمزية تعبت امثل لضحكه
تعبت امثل لضحكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7999
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-06-2011 (04:23 AM)
 المشاركات : 599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









واللله جنااااااااااان الروايه بليز كمليها
اتوقع طلال مايموت ورغد تتعرف على هديل
متحمسه لها كمليها


 
 توقيع : تعبت امثل لضحكه

_زبدة الموضوع مالي على الماضي ميـول
ليه اضيّق خاطري منـك والدنيـا بخيـر


تدريْ وش آللي حَدني يُوم آنآإدي?
بَوؤودعِ? وآقووؤل [ مَع آلسَسلآمِه
آغليييي?
صَصح آن ?نت آنآ آغليي?
وآللحين رآإس آلمآل مِنك [ آلسَسلآمِه ]
لآتقول لييهْ ., و?ييف ., وششلُون ., وششفييِ?
مآضضيكْ يَعطيينيْ لبَ?ره [ علآآمِه ]


رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 08:21 AM   #45
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









راح اكملها حبااااااااااايبي عشاانكم

انتظرو يوم الاثنين


 


رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 07:30 PM   #46
دودو كول
كووول بقرآطيسه


الصورة الرمزية دودو كول
دودو كول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8973
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 02-15-2014 (06:29 AM)
 المشاركات : 75 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









يسلمو على القصه الخقاق


 


رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 04:26 PM   #47
تعبت امثل لضحكه
كووول نشيط
اللهـ يذكر من فقدناااهـــ بالخير


الصورة الرمزية تعبت امثل لضحكه
تعبت امثل لضحكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7999
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-06-2011 (04:23 AM)
 المشاركات : 599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









وينج ياغلااااي انتظرج اليوم الاثنين


 
 توقيع : تعبت امثل لضحكه

_زبدة الموضوع مالي على الماضي ميـول
ليه اضيّق خاطري منـك والدنيـا بخيـر


تدريْ وش آللي حَدني يُوم آنآإدي?
بَوؤودعِ? وآقووؤل [ مَع آلسَسلآمِه
آغليييي?
صَصح آن ?نت آنآ آغليي?
وآللحين رآإس آلمآل مِنك [ آلسَسلآمِه ]
لآتقول لييهْ ., و?ييف ., وششلُون ., وششفييِ?
مآضضيكْ يَعطيينيْ لبَ?ره [ علآآمِه ]


رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 11:54 PM   #48
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









البـــــــــــــــــــــــــــارت التـــــــــــــــــ 9 ــــــــــــاســـــع


عند ابو طارق

:.....وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام طارق بانفعال وشكلها منهاره : محمد الحق علي بنت اخوك انحاشت "ما كملت جملتها الا وهي طايحه على الارض مغمى عليها"

مرام بصراخ: يــــــــــــــــــــــــــــــمه

نواف: يمه وشفيك "وصار يخبطها على خدودها يبغى يصحيها" يمه اصحي يمه يمه

ابو طارق " حالته حاله ومو فاهم شيء": فهموني وشفيكم وينها رغد وليش ذي"يأشر على ناني" لابسه الفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا ردت عليه بحكمه وهدوء :اهدء اسمعني ياعمي رغد شردت من القصر واحنا ما ندري وين راحت وخالتي نوره الله يهديها تحسبنا احنا الي ساعدناها

ابو طارق مسك راسه وحس بصدااااع فضيع :يافضيحتنا سودت وجيهنا بنت بندر و"بصراخ يكلم نواف".. وانت قوم دور بنت عمك لا بارك الله فيك ولا فيها ولا فاالساعه الي شفت وجهها فيها
وانتي روحي مع السايق وودي امك المستشفى وانا اتصرف هنا
وين طلال ؟؟

رنا: ما عليه ياعمي انا اودي خالتي المستشفى لا تخافون عليها اخوي هنا ومحد بيحس بشيء

مرام وهي تمسح دموعها: مشكوووره يارنا
يبه طلال ما ندري عنه من زمان اتصل عليه بس ما يرد على جواله

ابو طارق: ياااااااااربي عالمصايب الي تتحذف علينا من كل جهه وين راح الحيوا* الحين يوم احتجناه وقته يختفي طيب وين اختك

مرام: يبه انا قلت لها تروح عند المعازيم محنا ناقصين فضايح وانا بكلمها تقول للمطربه تلغي الزفه ونمشي الامور كأنه ما صار شيء

ابو طارق : زين نواف

نواف: آمر

ابو طارق: روح للمملك وكلمه بس لا يحس احد بك ونادي لي طارق اتفاهم معه

نواف : انشالله انا رايح

ابو طارق: وانتي <يأشر على ناني الي تبكي" لا عاد اشوف رقعه وجهك هنا فهمتي انقلــــــــــــــــــــــــــعي

ناني: اهى اهى اهى تيب بابا


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

اما عند رغد

كانت طول المسافه حاطه راسها على الشباك وافكارها توديها وتجيبها "ياترا درو اني شردت والا لسه ؟طيب مرام ورنا كيفهم الحين وشموقف خالتي نوره وعمي محمد ؟ ياربي احس راسي بينفجر من كثر التفكير احسن لي احط راسي وانام
وفعلا نامت بس حتى احلامها ماسلمت من افكارها

اما الي كانت جالسه جنبها كانت تبكي من طلعت الطياره دموعها ما وقفت والحزن الهم كاسيها لدرجه عيونها صارت منفخه من كثر البكي وحاسه ان طلال اكيد فيه شيء لانها موب مرتاحه ابد
<انتي الي جبتيه لنفسك>

وفنفس المكان لكن الجهه الثانيه كانت خالد فسابع نومه اما فارس النوم جافاه وصار يفكر بالي شافه اليوم عند باب القصر
" ياترا انا كنت احلم والا شفتها اكيد انا انجنيت والا وش يطلع بنت لحالها من القصر فذاك الوقت اكيد كنت اتخيلها كأنها ملاااااك
اكيد انا مجنون والا في احد يكلم نفسه ههههههه بس اذا كان طيفها اسرني كيف لو شفت وجهها وشبيصير لي
يوووه انا وشفيني خلني انام ابرك لي اخاف بكره اهلوس من كثره التفكير
واخيرا قدر يطلع نفسه من دوامة الافكار وراح بسابع نومه ^ـ^ <احلام سعيده فروس

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عند رنا

كانت تتصل على يزن عشان تودي ام طارق المستشفى
ورن جوال يزن على صوت ♫راشد ♫
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
.. ♫
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
لو تنثر أحلامى .. برجع برجع أرتبها
لو تصعب أيامى .. بعيش وما أحسبها
.. ♫
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
مهما تعاندنا
يامسهل الدنيا .. مهما تعاندنا
..

اما يزن كان مع المعازيم ولاهي وشاف اتصالها استغرب اتصالها خصوصا ان الوقت لسه بدري وفزواج اقرب صديقه لها حس انه في شيء صاير وبعد استنى شوي بعدين قطع الاغنيه ورد

رنا: الووووووووو يزن وينك من زمان اتصل ليش ما رديت؟

يزن" بهمس وهو مو سامعها زين":الووو رنا ارفعي صوتك مااسمع.. غريبه داقه ذا الوقت! ماسمعت صوت الجوال الا دوبني الجو عندي زحمه استني لحظه اطلع بره

رنا بقلق: بسرعه

طلع يزن بره عند المدخل الفاصل بين صاله الحريم وصاله الرياجيل

يزن: الوووو رنا اتكلمي وش في؟

رنا "باضطراب": يزن خالتي ام طارق طاحت علينا ولازم احد يوديها المستشفى وعمي محمد مشغول ووو

قاطعها يزن : بشويش بشويش اتكلمي مو فاهم شيء

رنا: اسمع انا جايه الحين انت بس افتح السياره وانتظرني فيها

يزن: وامي ؟؟ مو جايه معك؟
رنا: لا امي بتجلس لسه

يزن : طيب خمس دقايق مو تتأخرين
رنا: تيب

وسكرت الخط وراحت تقول لامها انها رايحه
رنا "بهمس": يمه انا بروح المستشفى خالتي نوره طاحت علينا

امها "بنفس الهمس": شنووو متى قبل شوي كانت هنا ومبسوطه وش صار؟؟

رنا: سالفه طويله يمه بس الحين لازم اروح لا تشيلين هم اذا جيت احكيلك كل شيء يالله باي
امها: باي

وراحت رنا وهي ماسكه ام طارق من جها ومرام تساعدها من جهه ثانيه لين ما وصلوها للسياره ومددوها على الكنبه الي ورا ومرام كلمت رنا فااذنها ورجعت على القصر بسرعه اما رنا طلعت فالمرتبه الي قدام وسكت الباب بصمت ويزن يطالعهم وفراسه مليون علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مشى للمستشفى وهو ساكت بس من داخله نــــــــار القافه مشتعله


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

اما فااجواء العرس
داخل القاعه

راحت غرام للمطربه وقالت لها عن الغاء الزفه واعلنو هالشيئ
استغربو المعازيم وبدت على وجههم علامات الدهشه بس مرام انقذت الوضع وتكلمت هي بالميك
مرام: احم مره ثانيه ارحب بكم ضيوفنا شرفتونا بحضوركم بس اظطرينا نلغي الزفه لان الوالده تعبت علينا واضطرينا نوديها المستشفى
وراح نكمل العرس زي ما هو بس بدون زفه
مره ثانيه ياهلا ومرحبا بكم والحين تفضلو على العشا

ونزلت مرام من على الكوشه بعد ماحست براحه نفسيه

مرام" بهمس": الحمدلله عدا الموضوع على خير
غرام: اشوه بس لو درو الناس كان صارت لنا فضيحه لا صارت ولا استوت

جاتهم اشواق بعد ما سمعت اعلان مرام

اشواق: بنــــــــــــــــــات لحظه
مرام: هلا اشواق وشفيك

اشواق: سلامات على امك ماتشوف شر كيفها الحين
مرام: تمام وديناها المستشفى

اشواق: ورغد

غرام بكذب: رغد راحت مع طارق على الفندق ابوي قال لهم

اشواق: خساره كنت حابه اشوفها بالفستان الابيض واسلم وابارك لها

مرام: خيرها بغيرها الجايات اكثر من الروحات

اشواق: انشالله باركولها عني انا رايحه الحين ماما تناديني باي
مرام+غرام: باي

مرام: يالله اهم شيء انتهينا من ذي السالفه والحين اكيد المعازيم بيتعشون ويمشون مدام مافي زفه خلينا شوي نكلم ابوي نروح لامي مايصير نخليها لحالها

غرام: مو قلتي ان رنا معها؟

مرام: الا بس وش بتسوي لها رنا مومعقوله تجلس معها كل اليل

غرام: أي والله معاك حق الحين بكلم نواف والا طارق يودينا لها

مرام: زين تسوين وانا بروح اشوف وشصار مع ابوي
وبكلم خاله سمر "ام يزن"عشان تروح معنا مايصير نروح ومانقول لها

غرام: حلو يالله

وبكذا عدا عرس الحريم على خير ولا وحده من المدعوات حست على شئ غير انهم حزنوا على ام طارق وقالو يمكن تعبت من التحضيرات تبع العرس وتعشوا الحريم وطلعو ا مجموعات ومرام وغرام اتكفلوا بالموضوع
وساعدتهم ام يزن


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

في صاله الرجال
جاء ابو طارق وعلى وجهه هم الدنيا كلها وبكل هدوء ماحسس احد بشيء راح للمملك ورجع له الدفتر وهمس له فاذنه ان الزواج تأجل عشان مرض ام العريس
"طبعا ماعنده سبب بس كذب الكذبه عشان يسلك الموضوع واتفقوا انهم يسو تمثيليه عشان المعازيم والخوف من كلام الناس"

فهم المملك عليه وقام سلم عليه وقاله بصوت عالي مبروك
طبعا الكل على باله انهم ملكو ا الا طارق عرف من طريقه ابو ان الموضوع فيه انا
وصارت التبريكات من الحضور وشوي شوي خرجو الناس ما جات الساعه وحده الا القصر فاضي

طارق: يبه فهمني وشصاير انتو منو طبيعيين اليوم ووين امي ؟

الكل كان ساكت

طارق: وشفيكم ساكتين ووين امي ...حتى طلال ماشفته اليوم وينه؟

غرام "بصوت خافت":امي فالمستشفى

طارق "بصدمه": أيـــــــــــــــــــــــــش!! كيف؟؟ فهموني ياجماعه؟ وشفيها امي؟؟؟

نواف: طارق صلي عالنبي

طارق: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

نواف: طارق اسمعني زين ولا تنفعل خليك هادئ رغد ...

طارق: كمل وشفيها رغد؟؟

ابو طارق: انا اقولك بنت عمك المصون شردت ولا ندري وينها وامك جاها انهيار عصبي بسبه ذا الموضوع ووديناها المستشفى

طارق فحاله صدمه :انتو تستهبلون علي كيف شردت وقبل شوي ملكنا

ابو طارق بتوتر:اصلا ما ملكنا ولا شيء بس عشان الفضيحه قلنا انو ملكنا

طارق بصراخ: ويينها الحيووووووووانه ان ما ربيتها

نواف: طارق اهدى وشفيك؟ الي صار صار مانقدر نغيره... انا دورت عليها فكل مكان ماخليت ولا شارع مادورت فيه سألت عنها بس محد شافها شكلها مخططه من البدايه

طارق على طول وجه نظراته الناريه لمرام: انتي .انتي اكييد تعرفين وين راحت الحقيييره

مرام "وهي ترفع اصباعها بااتجاه طارق وتتكلم بصوت مرتجف": طارق احترم نفسك .اولاً مهما كان تظل بنت عمك مااسمحلك تتكلم عليها كذا ثانياً انا وش يدريني وين راحت وش قالولك ذيلها.

طارق "مد يده بااتجاه مرام وشد ها من شعرها بكل قوته وطاح فيها ضرب" : انـــــــــكتمي ولا ترادديني ياكلبه مو انا الي ترفعين صوتك عليه والله لربيك ياقليله الادب هــــــــــــــا

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شعرييييييي يبه الحقنييييييييييي

ابو طارق" بصراخ ": طــــــــــــــــــــــــــــارق اترك اختك مالك حق ترفع يدك عليها وانا موجود

طارق" ويزيد الشد عليها ومو عاطي وجود ابوه أي اهميه واحترام ومطنش كلامه" : والله ما اسيبها لين تقولي وين راحت الواطيه ومن ساعدها الصايعـــــــــه الي ماتربت

مرام: آآآآآآآآآآآآ مدري سيبني قطعت شعري ااااااااي

فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه

سكت الكل

مو مستوعبين الي صـــــــــــــــار

v
v

لف طارق وجهه لابوه الا وانصدم بكـــــــــف قـــــــــــوي من ابـــــــــــوه
اول مره يمد يده عليه وقدام اخوانه بعد
الكل التزم الصمت خوف من ابو طارق الي كانت النار تشتعل من عيونه من الغضب

ابو طارق: اذا قلت كلمه تقول حاضر وبس تفهم يابهيمــــــه

وفك مرام من بين يدين طارق الي من عصبيته طلع بسرعه بدون مايلتفت عليهم حاس انه انهان ابوه الي عمره ماضربه من وهو صغير يجي الحين بعد 26 سنه ويصفعه كف قدام اخوانه الي اصغر منه لا ويسبه كمان

ركب سيارته وراح على البحر وهو ساكت حتى ما سأل كيف عرفوا بهروب رغد كل الي شغل باله فذيك الحظه الكف الي جاه من ابوه
الكل كان ساكت والجو متوتر الين ما نواف تكلم بصوت اقرب الى الهمس
نواف: يبه وش تآمر عليه الحين

ابو طارق وهو بنفس العصبيه والصراخ: خلينا نروح المستشفى نشوف امك
مرام بخووف: طيب يبه ام يزن هنا بروح اناديها تجي معنا ولدها هو الي ودا امي

بدون مايلتفت لها : طيب انا بسبقكم يالله غرام تعالي معاي وانت نواف جيب مرام وام يزن

غرام: حاضر

مرام بتردد: يبه وطارق

ابو طارق تكلم بعصبيه خوفت مرام وخلت عيونها تغرق بالدموع

: لا جيبي سيره على لسانك والا والله لتلحقينه انا ماعندي عيال يطولون لسانهم علي وينزلون كلمتي

وراح عنهم الكل ما اتصور بيوم من الايام ان ابو طارق اذا عصب يصير كذا كانه وحش ما يعرف ولده من عدوه

[انطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب]
اظن كذا المثل خخخخخخخ

راحت مرام وام يزن مع نواف وغرام مع ابوها
اكيد بتسألون وين طلال وليش ماحد سأل عنه

نواف وابو طارق حاولو يكلمون بس ما رد على التلفون وغرام مالها وجهه تجيب حتى سيرته مفتشله منه وما تبا تزيد عليه لانها الوحيده الي تعرف وشفيه وش سبب روحته
اما مرام كانت اكثر وحده قلقانه عليه و اكثر من 20مره تتصل عليه مايرد لين فقدت الامل وقررو يشوفون وين راح بس بعد ما يتطمنون على ام طارق


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

نروح لابطالنا المسافرين

وصلو المطار من فتره
فارس وخالد تعبانين مايشوفون غير المخده ويدورون سياره توصلهم

اما هديل لقيت تاكسي وراحت على شقتها وهي الثانيه كانت تعبانه نفسيا وجسديا قررت ترتاح وتنام كم ساعه بعدين تنهي المهزله الي عايشه فيها <<عجبتني المهزله هههه

اما رغد اول ماوصلت كانت حاسه انه حمل ثقيل انشال من على ظهرها
قامت واستعدت ورجعت لبست الثوب ومسحت الكحل الي فعينها ولبست العدسات البنيه فدوره المياه وطلعت منها وقامت تدور على سياره توصلها لبيت افنان وهي مرتاحه لان نص الخطه نجحت اول مالقيت تاكسي اتصلت على افنان تطمنها
اما افنان كانت تنتظرها على نار وهي فقمه القلق فجعها صوت الجوال يرن
♫انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق ♫

قامت تشوف الرقم يوم تأكدت انها رغد على طول ردت عليها
افنان:الوووو رغد وينــــــــك؟

رغد: الو افنان انا وصلت على اذان الفجر تلقيني عند الباب

افنان : وشفيك تأخرتي؟

رغد: لابس الرحله تأخرت شوي وانا حست عشان القى سياره المهم زي ما اتفقنا ثلاث دقات اوكِ

افنان: اوكِ غلاي لا تتأخرين باي

رغد: باي

وراحت رغد بشنطها على اساس تحط الشنط فالمقعد الي قدام وتجلس وراء عشان مايشك فيها السايق

بس انصدمت يوم شافت انه مي لحالها وفي من سبقها
اكيد عرفتــــــو
كانو خالد وفارس ترددت فالبدايه بس بعدين اتشجعت وكانو كلهم ورا لان في اغراض قدام ركبت جنبهم وهي متلثمه وقالت السلام بصوت غليظ تعودت عليه مع ظروفها
رغد: السلام عليكم

فارس+خالد: وعليكم السلام

الهندي: ها وين روه
فارس وخالد اعطوه عناوين بيوتهم اما رغد اكتفت بالصمت
لفت عنهم رغد جه الشباك وهم استغربو منه ليش متلثم مع ا اليل وخالد من النوع الفضولي لازم يعني لازم يسأل

خالد: لو سمحت اخوي ليش متلثم لايكون في ريحه موب عاجبتك

هنا رغد بغت تفطس من الضحك وتفضح نفسها شكل خالد كان نكتتتتته
والي سبقها فارس الي نقع ضحك
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت وشلك بالرجال يتلثم يفصخ وش الي دخلك

خالد "بااستهبال": شسوي عرق القافه قوي عندي مااقدر اقاوم

فارس: والله انك نكته

خالد: ها ماقلتلي ؟

رغد: احم احم لا عندي الربو.

خالد: سلامات

رغد: الله يسلمك خيو

فارس "يهمس لخالد": شكل الاخو خكري ماتلاحظ حركاته لا وبعد " يقلده الله يسلمك خيو"

خالد "بنفس الهمس": مدري بسأله: انت يالاخو

رغد: خير

خالد: انت خكري

هنا فارس لاعاد تشوفونه انسدح ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد: لا ياشيخ احلف بس

فارس يكلم خالد: انا مدري وش تحس فيه انت

رغد خلاص غلق الاكسجين عندها وودها تنط مع الشباك بس الي انقذها ان السياره وقفت عند بيت خالد ونزل: يالله مع السلامه فروووس اشوفك " ومد يده لرغد بيصافحها وهي من التوتر صافحته وبقووه"

خالد: فرصه سعيده تعرفت عليك يا...

رغد: نايف اسمي نايف

خالد: ايوه يا نايف والسموحه ترا امزح معك

رغد: لا عادي ما صار الا كل خير

خالد: يالله فاامان الله

رغد+فارس : الله معك

ومشت السياره مره ثانيه وقلب رغد يطلع وينزل مو قادره حتى تلتف على فارس
كانت تطالعه نظرات خاطفه من دون ما يحس وهي مبهوره بجماله بس اقنعت نفسها انها بدت تهبل من التعب والنووم
اما فارس ما كان معطيها أي اهميه لانه راح فسابع نومه من التعب وكلها دقايق ووصل لبيت فارس
وفارس نايم
اضطرت انها تصحيه
رغد: هيه هيـــــــه يالاخو وصلت هذا بيتكم

فارس: خلوود يرحم امك دقيقه بس

رغد" اكيد ذا مو صاحي خل اصحيه " هزته بقووه: يالاخو هذا بيتكم

صحي فارس" وهو مفتح عين ومغمض الثانيه: احنا وين

رغد: عند بيتكم
قام بسرعه من محله ومسك مقبض الباب

فارس" نازل من السياره": اوه وصلت يالله اجل مشكور لانك صحيتني

رغد: العفو فرصه سعيد

فارس "بنظرات غامضه مشككه حاس ان الشاب الي قدامه فيه شئ مختلف وش هو مو عارف ": وانا الاسعد فاامان الله

رغد: مع السلامه
ومشت السياره هنا رغد حست باارتياح ووصفت البيت للهندي عشان يوصلها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما فايطاليا
روما وخصوصا شقه اسماا وامها

كانت اسماا تمشط شعرها وتتجهز عشان تروح الجامعه وهي بقمه الاناقه
لبست بنطلون بيج وعليها بلوزه بنيه طويله تغطي الفخذ اكمامها طويله وعليها حزام فوسط الخصر لولو بيج وبني ولبست حجابها الي كان نفس الالوان بني وبيج بشكل حلوو وحطت ميك اب خفيف يناسب الصباح كحل ومسكره وغلوس شفاف
ولبست كعب عالي شوي طالعه جذااابه ونزلت تفطر مع امها

اسماا من ورا امها مسكتها وباست خدها بمرح: صبــــــــــــــــــــاح الورد يااحلى ورده بالعالم كله

امها انفجعت منها فالبدايه لانها قطعت عليها شرودها : بسم الله خوفتيني ..صباح النور والسرور حبيبتي اجلسي افطري

اسماا وهي تجلس وتشرب كوب نسكافيه: الحلو فمين سرحان

امها:آآآآآآآآآه فمين يعني .. اكيد اختك قلبي مو متطمن عليها حاسه انها تعبانه وقلبي ما يخيب احساسه

اسماا: يمه استهدي بالله ما فيها انشالله الا العافيه وكمان لو فيها أي شي كان عرفنا صح والا لا بس انتي مكبره الموضوع <ومدت شفايفها بطفوله وهي تاكل المربه بالفراوله> والا قولي انك مشتاقتلها ومليتي مني هـــــــــــا

امها: ههههههههههههههههه كلكم بناتي بس انشالله يكون كلامك صح

اسماا: انشالله اليوم اتصل عليها وتطمني وتريحي بالك وشرايك

امها: أي يمه تكفين اتصلي عليها مشتاقه لها

اسماا: خلاص بس مو الحين لما ارجع من الجامعه يالله انا تأخرت باي

امها: انتبهي لنفسك بـــــــــاي

اسماا: وهي تركض وتسكر الباب وراها: انشـــــــــــــــــــــــــاالله بـــــــــــــأي


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عند ام طارق
فالمستشفى
كانت فغرفه العنايه المركزيه ورنا ويزن بره
يزن: معقووووووووووله

رنا: ايوه رغد شردت من القصر

يزن: طيب ليش؟ مو هي كانت تنتظر الزواج وموافقه على ولد عمها؟؟

رنا بكذب: ايوه بس رغد اكتشفت ان طارق يحب وحده ثانيه وهي ماترضا على نفسها المذله

يزن: غبيه

رنا: وليش انشالله بالعكس الي سوته صح

يزن: انتي ماتعرفين شئ وشذنب عمها ومره عمها بصراحه اول مره ادري ان رغد انانيه بذي الدرجه كنت اظن انها اعقل من كذا

رنا" ماالومك ماتدري عن شئ":الكلام ذا ما منه فايده الحين البنت راحت بسبيل حالها الله يوفقها ويعوض طارق بالي تسعده

يزن: من جدك الكلام ما منه فايده بس والله صعبه مستحيل يخلونها عيال عمها فحالها بعد الي سوته

رنا: الله يستر ..يزن لا تقول لاحد عن الكلام ذا الجماعه امنونا على سرهم

يزن: افا عليك من متى وانا انقل الكلام ولا كانك قلتيلي و" يسوي كانه يصك سحاب فمه"هم صكيت فمي لا من شاف ولا من دري

رنا: هههههههههه والله انك رايق

يزن: الي محيرني وين راح طلال ما شفته من امس اختفى

رنا: الله يعينهم على مصايبهم
يزن: امين

شوي الا جاتهم غرام ومرام معهم ام يزن

مرام: رنو بشريني وشصار على امي

رنا: اهدى رورو ما فيها الا العافيه بس هي لسه فالعنايه تعالي معاي
وشالت رنا مرام معها على وحده من المقاعد بعيد عن البقيه

شوي الا جاهم ابو طارق ووراه نواف يكلمون يزن

ابو طارق: والله مدري وشاقولك ياولدي انت سويت الي ما سووه عيالي

يزن: وشدعوه ياعمي ما سوينا الا الواجب لا تزعلني منك

ابو طارق: ماقصرت ياولدي الله يجزاك الف خير تقدر تروح الحين امك واختك تعبانين كفايه تعبناكم معانا روحو ارتاحو

يزن: لا عادي غالين والله اذا ما وقفنا معكم اجل مع مين

ابو طارق: رايتك بيضاء بس ودي امك حرام تعبانه الحين وانا اتصل واطمنكم

يزن: اذا كذا انشالله يالله مع السلامه الله يشافيها
ابو طارق: امين مع السلامه

راح يزن ينادي على امه الي كانت واقفه تهدي غرام الي تبكي على امها

يزن: يمه يالله مشينا
امه:وين اختك

يزن: كلمتها قبل شوي بس مي راضيه تجي معانا خليها على راحتها



ام يزن تمسح على راس غرام بحنان : انتي قويه خليك مع اختك وابوك هم محتاجين لك الحين اوكي حبيبتي وانا بكره جايه

غرام تبتسم لها: انشالله

ام يزن : طيب يالله مع السلامه يمه ادعيلها

غرام: مع السلامه خاله سمر ماقصرتي

راحت ام يزن ويزن على البيت
وجلست رنا مع مرام تهديها وتطمنها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

جامعة روما

عند بشاير
كانت تتمشى طفشانه مالها نفس تروح المحاضره ماكنت محجبه لابسه تنوره قصيره سوداء وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها كرفته مخططه ابيض واسود ولبست بوت طويل لنصف الساق اسود وطالعه قمه فالاناقه وماسكه شعرها بشباصه ورافعه بطريقه مهمله نازله خصلات من شعرها الحريري على وجهها اعطتها لمسه من البرائه والجمال حطت ميك اب خفيف جدا كحل ومسكرا وروج شفاف
سمعت لها كم تعليق من مجموعه طلاب وشكلهم عرب وخليجيين كمان دايما تشوفهم بس ماتعطيهم وجه

واحد منهم : ياقمر على وين وليش التكشيره ذي مع الصبح

واحد ثاني: منو الي زعلك قوليلي بس..

طالعت فيه بشاير بطرف عينها بتكبر وشمقت فيهم ومشيت
وهي مالها نفس لشيء شافت شلتها جالسين وشكلهم نفس الشئ طفشانين كمان
كانو خمسه تقريبا بنتين وثلاث اولاد من جنسيات مختلفه ينادو بشاير شيرلي لانو اسهل وهي تحب الاسم دا
وطبعا كل كلامهم بالانقلش بس انا خليته عربي فصحى هنا ^-^
بشاير اوشيرلي ههه : مرحبـــــــــا

سيدرا: اهلا لقد تأخرتي يافتاه اشتقنا لك

بشاير بملل:شكرا اشعر بل ملل لكن ابي هو من اجبرني احضر اليوم

مايكل: انتي مهمله حقاً لم تحضري بالامس واليوم ايضاً لا تريدين الحضور ماذا عن دروسك ؟

بشاير:اااااااه لا تذكرني مايكي لا اشعر برغبه في الدراسه متى ننتهى منها لقد مللت

اسماا: هههههههههه مللتي؟ منذ متى وانتي تحضرين يوميا تأتين يومين وتغيبين اسبوعا

بشاير: ههههه صحيح ولكن ماذا افعل فالبيت ملل والجامعه ايضا ملل اين اذهب اذا؟

سيدرا: حقا تثيرين الشفقه لو كنت مكانك لما درست فالجامعه

بشاير: وما الفرق

سيدرا: انتي تملكين المال والجمال وكل شيء لماذا تتعبيت نفسك باالدراسه انتي لا تحتاجين اليها

بشاير بحزن: صحيح ان لدي كل شيء يتمناه أي شخص لكن هذا ليس كل شئ
وحاولت تغير الموضوع لانها ماتحب تبدو ضعيفه قدام احد ايا كان حتى اعز واقرب اصدقائها

بشاير:اسما لم تقولي لي كيف هي اختك الان كنتي قلقه عليها ؟

اسماا: لا اعلم عنها حاولت الاتصال بها لكنها لم تجب على هاتفها وامي قلقه جدا عليها

سيدرا: اوووو اسما لم تخبريني ان لكي اختا

اسماا: هههه لقد نسيت نعم لدي اخت تؤئم اسمها هديل

جاك" يحاول احراجها": اسم جميل هل هي بمثل جمالك ورقتك

اسماا بخجل: شكرا هذا من ذوقك انها مثلي تماما وكأنك تراها الان

سيدرا: لقد حمستني ان اراها

اسماا: سوف تأتي لزيارتنا مع زوجها وسترونها وتتعرفون عليها

مايكل: اوو ياالهي هل هي متزوجه

جاك: ياللخيبه كنت اريد التقرب منها

بشاير: ههههه ضاعت عليك الفرصه ولكن اسماا اليست صغيرة على الزواج ؟

اسماا بحزن: بلا لقد مر على زواجها سنه وثلاثه اشهر لقد تزوجت رغما عنها

سيدرا: هذا فضيع لماذا؟

اسماا: ابي اجبرها .. ولكنها لحسن الحظ تزوجت من الرجل الذي احبته واحبها لكنها حزينه لانها لم تشعر باانها اختارته

بشاير: لا تبتأسي على اختك صدقيني اذا كانت تحبه ويحبها فستكون سعيده تفائلي

اسماا: ارجو ذالك سأحاول مكالمتها اليوم وارجوا ان ترد

سيدرا: اوو كدت انسى هل سمعتم بمجموعه الطلاب الجدد لقد انقلو حديثا لجامعتنا

جاك : لم اسمع بهذا ؟

اسماا: او صحيح انا سمعت بذلك لكن ليس عددهم كبيرا

مايكل: انتم الفتيات لا يفوتكن شئ انا ذاهب هل تأتي جاك ناصيف باانتظارنا

جاك: هيا ودعا يافتيات نراكن لاحقا

مايكل اقترب من سيدرا وباس خدها
: انا ذاهب حبيبتي اراكي لاحقا

سيدرا: حسنا اهتم بنفسك ولا تغلق هاتفك اتفقنا

مايكل : حسنا
وذهب مايكل وجاك للقاء صديقهم الجديد الذي تعرفا له حديثا وتراكا الفتيات يتحدثن<لا تعليق!

اما عند الفتيات
سيدرا: هناك شاب من بينهم اسمه اياد هل تعرفينه شيرلي

بشاير بااستغراب : ولماذا اعرفه انا بالذات؟؟

سيدرا: اصله من السعوديه ولكنه يعيش هنا ولدته ايطاليه وهو يشبهها كثير

بشايربدون اهتمام: وما دخلي انا به


سيدرا:لن تصدقا كم انه فـــــــــاتن كنت اتوقع ان تعرفيه ففيه شبه منكي

اسماا: سيدار اخفضي صوتك لو سمعك مايكل سيغضب منكي

سيدار"بااستنكار:" ولماذا يغضب هو يعلم اني احبه اكثر من أي شيء اخر

اسماا: ههههههه لكنه سيغار

سيدرا "بهيام": لا فهو بنسبة لي اروع شاب على وجه الارض

بشاير :كم هو محظوظ بفتاه مثلك تعشقه لهذه الدرجه
ولكن الشاب الذي تحدثتي عنه غريب ان تشبهيه بي فاانا لاذكر ان لدي احد من اقاربي يدرس هنا !! "بعدم اهتمام " ولكن لايهم ليفعل مايحلو له

سيدرا بدهشه: ايتها الحمقاء كل الفتيات هنا معجبات به ويحاولون التقرب منه وانتي بكل بساطه تقولين <تقلدها>لايهم

اسماا: هههههه هكذا هي شيرلي الا تعرفين انه لا يوجد شاب على وجه الارض يلفت انتباهها

بشايربغرور: سيدار تعرفين اني لست من هذا النوع من الفتيات انا حقا لا اهتم له هناك الكثير من الشبان الوسيمين لكن لم يحركو شعره مني

سيدرا: كما تريدين كم انتي عنيده مع كل هذا الجمال والفتنه لا تريدين التعرف على أي شاب<بسخريه> كنت اريد ان تتعرفي عليه ربما وقع بحبك

بشاير: كفي عن قول السخافات لقد تأخرت بدئت المحاضره فلنذهب
سيدرا +اسماء : هيا بنا
وذهبوا لحضور المحاضره


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لطلال

بعد ماصار له الحادث كان لسه داخل السياره ومحد من الماره تجراء يدخل ويشوف المنظركان مؤلم ومخيف والاخطر انه فاي لحظه ممكن تنفجر السياره
مر عبدلله "تعرفونه صديق طارق" كان توه خارج من القصر وراجع بيته وشاف الناس متجمعه على السيارتين راح وشاف وانصدم يوم عرف سياره طلال راح يركض للسياره وسط دهشه الناس وحاول يدخل وفعلا قدريدخل وشاف طلال والدم مغطيه تماما لوهله جا على باله ان طلال مات بس تأكد من نبضه حس بنبضات ضعيفه واتأكد انه حي

حاول يسحبه بكل قوته ليطلعه من السياره بس حس انه موب قادر نادا يبغى احد يساعده بس محد تجرء يقترب حس انه مافي امل
الا جاه ولد تقريبا 18سنه شكله

ومن دون مايتكلم دخل معاه للسياره ونجحو وقدرويطلعو طلال من السياره بصعوبه سحبوه بعيد عن مكان الحادث ورجعو للسياره الثانيه بس ماقدرو يكملو لان بمجرد ما بعدو عنها السياره انفجرت ومن حسن الحظ ان طلال نجا بفضل الله

اما الي كان فالسياره الثانيه مات

اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
كل شخص وله مكان وله قدر

وآإنت قدرك "بالصدر عندي كبير"

في خفوقي مجلسك والله صدر

كيف تجلس بالطرف وانت "الأمير"


انتهى لبارت

ماراح احط شيء انتو توقعو وش ممكن يصير

انتظروني


<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوووب اليك>


 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011, 04:04 PM   #49
تعبت امثل لضحكه
كووول نشيط
اللهـ يذكر من فقدناااهـــ بالخير


الصورة الرمزية تعبت امثل لضحكه
تعبت امثل لضحكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7999
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-06-2011 (04:23 AM)
 المشاركات : 599 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي رد: رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









انتظر البارت بحماااس


 
 توقيع : تعبت امثل لضحكه

_زبدة الموضوع مالي على الماضي ميـول
ليه اضيّق خاطري منـك والدنيـا بخيـر


تدريْ وش آللي حَدني يُوم آنآإدي?
بَوؤودعِ? وآقووؤل [ مَع آلسَسلآمِه
آغليييي?
صَصح آن ?نت آنآ آغليي?
وآللحين رآإس آلمآل مِنك [ آلسَسلآمِه ]
لآتقول لييهْ ., و?ييف ., وششلُون ., وششفييِ?
مآضضيكْ يَعطيينيْ لبَ?ره [ علآآمِه ]


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011, 05:21 AM   #50
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
كول رآقي
●•Ằfσ8 άlώ9f●• سابقاً:heart44:


الصورة الرمزية בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ
בـيـآإتـي ﯛج’ــﯛدڪَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7968
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-30-2012 (06:32 AM)
 المشاركات : 2,475 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رواااااااية إنت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير









البـــــــــــــــــــــــــــارت العــــــــــــــــ 10 ــــــــــــاشـــــر


عند رغد
وصلت لبيت افنان وكان الوقت فجر اعطت التاكسي فلوسه وطلعت بشنطها للعماره الي ساكنه فيها افنان وقتها كانت افنان رايحه جايه فالبيت وهي فقمه القلق على رغد لان المفروض تكون وصلت من زمان بس هي تأخرت عليها ماصحاها من تفكيرها الا جرس البيت يرن وقفت عند الباب تتأكد اذا رغد والا لا بس يوم دقت ثلاث مرات عرفت انها هي وفتحت لها الباب على طول
أفنان: رورو

رغد: هلا فنو وحشتيــــــــــــــــــــني

كان لقائهم حميمي واخذو بعض بالاحضان والدموع وكان شكلهم غلط وقتها رغد كانت لسه لابسه الثوب وشكلها 100% ولد
دخلو بسرعه للشقه وراحت افنان تجيب شيء لرغد تاكله وبجامه تلبسها لانه بين عليها جوعانه وتعبانه مره وصعبه تبدا تسألها وهي بذي الحاله
بعد ساعه حست رغد انها ارتاحت شوي وجلست مقابله لافنان

افنان"بشوق": وحشتييييييييييييني يادبه من زمان ماشفت خشتك ههههههههه

رغد:وانتي اكثر ياقلبي بس الظروف بعدتني والحين الظروف كمان هي الي جابتني هههههههههه
مااعرف وش اقولك فنو الي سويته معاي مستحيل انساه مشكووره حبيبتي

افنان: افــاآ عليك رغد انا ماسويت شئ انتي صاحبتي والي سويته شئ طبيعي لا تخليني ازعل منك

رغد" تتنهد": ااااه ياافنان حاسه ان جبل انزاح عني بس لسه ماحصلت الراحه الي ابغاها

افنان : اتصلتي على مرام ورنا لازم تطمنيهم عليك اكيد جالسين على نار

رغد: ارسلت رساله لرنا اني بخير اما مرام صعبه اكلمها الحين ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها خليها بكره وخير

افنان: قوليلي كل شئ ليش شردتي من عند عمك وايش الموضوع احس اني متلخبطه

رغد: انا اقولك السالفه الي صار انو عمي قال بيزوجني طارق غصب عني وووووووو.......................................... .....................
.................................................. .................................
.................................................. ............................
والحين انا عندك وهاذي السالفه كلها

افنان: مدري والله وش ااقولك بس تصرفك ذا مجنون ولاتزعلي مني مستحيل يتركوك فحالك بعد الي سويتيه فيهم

رغد بااسف: انا عارفه بس ماكان عندي حل ثاني هم اجبروني على كذا انا ماكنت افكر ااذيهم فأاي شئ هم الي وقفو فوجهي واجبروني اتزوج ولدهم وانا مااطيقه كل الي سويتو اني حررت نفسي وبس انا غلطانه؟؟؟

افنان: ماادري المسأله معقده انتي موغلطانه وهذا حقك تختاري الزوج الي تبينه ويناسبك بس طريقه حلك للمشكله غلط مافكرتي وش بيقولو الناس عنك وعن بيت عمك انتي حطيتهم فموقف صعب مهما عملو معك انتي الي سويتيه فيهم مو شوي وحتى انتي الناس مابترحمك وبيقولون عنك صايعه واشياء افضع من كذا

رغد: الاسف الحين مامنه فايده الي صار صار ماني مهتمه لكلام الناس اهم شئ اني واثقه من نفسي وانا ضميري مرتاح على الي سويته الشئ الوحيد الي ندمانه عليه اني حطيت مرام فهذا الموقف قدام اهلها اما الباقين ماهموني فستين داهيه هم الي جابوه لنفسهم

افنان"بحنان اخوي": لا يارغد لاتقولي ذا الكلام الحقد موب زين خليك رغد الي اعرفها الي ماتحقد على احد وتسامح الي يغلط عليها رغد الحساسه والحنونه

رغد"بقهر": انا ماني حاقده عليهم انا بس مقهوره من عمي وطارق اما الباقين ماشفت منهم شئ بس كمان ماساندوني....... المهم خلينا من هالسالفه راسي يوجعني منها خلينا نغير الموضوع

افنان: هههههه تصدقين كلما اتذكرتك بالثوب والشماغ احس اني بااضحك

رغد برفعه حاجب: وليش انشالله مهرج قدامك اصلا يحصلك تلقين رجال مثلي

افنان: لا مو كذا بالعكس شكلك يجنن الي يشوفك يقول هذا ولد حلووو وجذاب بس شكلك كأنك واحد خكري من النعومه الي فيك

رغد: اوووووو لا تذكريني نفس كلام الي جا معي بالتكسي

افنان بحماس: والله من جا معاك ووش صار

رغد: ماصار شيء مهم كانو ثنين معي بالسياره واحد منهم سألني انت خكري هههههههههه
افنان: ههههههههههههههههه وش يحس فيه ذا

رغد: اصبري خليني اكمل لك بغيت اموووت ضحك...حتى الرجال الي كان جالس جنبه انسدح من الضحك ههههه بالله هذا سؤال ينسأل لوكنت ولد من جد كان ذبحته بس الي كان جالس جنبه اش عليه جمال ابن الكلب يجنننننن وضحكته يااااااااااااه روعه

افنان" تغمز لها": احم احم لايكون بس ااا

رغد"بنفي": اعرف الي بتقولينه بس لايروح فكرك لبعيد معجبه فشكله بس لا اكثر ولا اقل

افنان: والله انك فله لازم اجرب التجربه ذي حمــــــــــاس

رغد: ماانصحك والله ليكشفونك وجهك بنت مستحيل تخبين من نظراتك واضح
انا الله ستر كنت بنكشف واروح فيها هههههههه

وكملو سواليف لين شرقت الشمس وهم على ذا الحال فطرو وكل وحده راحت تنام ..............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

فاالمستشفى
كانت رنا لسه موجوده مع مرام فااستراحه النساء وغرام جالسه بس لوحدها تقرا قران
جاهم صوت نواف يناديهم طلعت له غرام
غرام بلهفه: هلا نواف ها بشر

نواف: لا ابشرك الحمدلله طلعت من العنايه ونقلوها لغرفه تقدرون تجون تشوفوها بس بهدوء

غرام "بفرح ضمت اخوها ": الحمد لله الله يبشرك بالخير يااخوي استنى هنا الحين جايين
نواف: طيب لا تتأخرون انا عند الباب استناكم
ودخلت غرام وهي فرحاااانه تنادي مرام

مرام"بفرررح": احـــــــــــــلفي

غرام: والله تعالي نقدر نشوفها نواف هنا يودينا

مرام"عينها تدمع من الفرح": الحمدلله يالله بسرعه نروح لها .. تعالي معنا رنا

رنا: لا معليش انا الحين لازم اروح البيت اهم شئ تطمنا عليها وعدت مرحله الخطر

غرام: يالله رنا كلها دقايق خليك معنا ترا ازعل

رنا: خليها بعدين حبيبتي اكيد الحين تعبانه ولازمها راحه يالله انا بتصل على يزن يوصلني

مرام: لا لاتعبينه نواف هنا يوصلك

رنا: اوكي ماتقصرون

وراحو البنات يتطمنون على امهم لقيو ابو طارق سبقهم لها وهي نايمه ماحبو يزعجوها وراحو مع رنا و نواف وصلهم ومحد بقي مع ام طارق الا ابو طارق الي كان كل شوي يطلع يشوف زوجته الثانيه وعياله من دون ماتحس فيه
<زوجة ابو طارق اللبنانيه ولدت فنفس المستشفى وهذا الي اربك ابو طارق بس بعدين سار كل شئ بخير وماحد درا عنه >



**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عند طــلال
اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد وصل الاسعاف ونقلو طلال الي موحاس بشي كان شكله يقطع القلب كانه جثه مابها روح ووجهه دم واصابته خطيره ساعدهم عبدالله وركب معى طلال الاسعاف وخلى سيارته مقفله وكان يتصل على الشباب بس مافي رد لما وصلو على المستشفى


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عند هديل

كانت في غرفتها تبكي تتذكر ايامها مع طلال اللي ما فرقتها صورته ولا لحظه تتذكر كيف كانت حياتهم يوم حلو ويوم حزين اشتاقت له كثيير حياتها ممله من غيره تتمنى لو يرجع الزمن لورى ماكانت راح تروح على الملكه "مسحت دموعها " بس الي صاركان حيصير في الملكه او أي مكان <لاكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت>
ثاني تنهدت تنهيده طويييييله
وجلست على سريرها وطلعت اوراق نتيجه الفحص وقالت في نفسها :هذا الذكري الوحيده منه
حست بالوحده والغربه نزلت دمعه عرفت قد ايش هي ضعيفه وهي بعيده عنه تذكرت اليوم المشؤوم اللي فرقهم حقدت على غرام واهله كلهم لانهم هم السبب في فراقهم حطت يدها على بطنها وابتسمت بالم هي بامس الحاجه له لاحد يخفف عنها وحدتها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

يوم جديد يمر على ابطالنا
الجمعه ظهر
عند غزل
كانت توها صاحيه من النوم وحاسه بصداع فضيع مانامت كويس طول اليل وهي تبكي والكوابيس ماخلت لها فرصه نفسها تعرف شئ واحد بس وشصار على طارق بعد ماضربتو<<ماتدري انه نفسه صديق اخوها وانه امس كان زواجه>>
حاولت تشيل الافكار السودا من راسها واقنعت نفسها انها مالها أي شغل وماغلطت بشئ هو الي جنا على نفسه ونزلت من غرفتها تشرب شيء و تشوف امها وابوها لانهم قلقانين عليها من امس
وهي نازله مع الدرج شافتهم على الطاوله يتقهوون

غزل بنشاط: صبـــــــاح الخير

ام عبدلله: صباح النور نورتي الصاله

ابو عبدلله بلهفه: هلا ببنيتي صباح الفل خوفتينا عليك يابابا

امها راحت لعندها مسكت يدها وسحبتها تمسح على راسها: تعالي حبيبتي تعالي كولي لك حاجه من امس ومعدتك فاضيه

غزل: لا مامي مو مشتهيه شئ بس ابا نسكافيه راسي يعورني

ام عبدلله" بحنان: مايصير لولا لازم تاكلي لك شئ مو زين على معدتك

غزل: مامي انا اذا قلت مو مااكله مارح اكل لا تتعبين نفسك انا رايحه المطبخ

وراحت المطبخ تكلم تاني <<الشغاله>> تعمل لها نسكافيه

ابو عبدلله: لا تتعبي نفسك ياام عبدلله مافي فايده عنيده زيك

ام عبدلله: لا والله انا مو زيها صح انا عنيده بس بنتك بزياده اول مره اشوف عناد زي كذا!!

ابو عبدلله: ماقلت اشبها امس فجعتنا عليها

ام عبدلله: لا والله بس يمكن كانت تعبانه ماابغى اعكر مزاجها واسئلها

جاتهم غزل وفيدها كوبها
غزل: اقول مامي وين عبودي ماشوفتو من امس بعد الزواج ماجا؟؟

ام عبدلله: لا ماجا هوا اتصل عليا وقال عندو شويه شغل مارح يجي اليوم

غزل: اهاااا تيب ماقلتيلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

ام عبدلله: روووعه فرحهم ماخلو شيء ماجابوه بس مسكينه ام العريس طاحت عليهم قبل الزفه واضطرو يلغو الزفه

غزل بااسف: مسكينه العروسه مافرحت بزفتها زي البنات

ام عبدلله: الحمدلله عدت ليلتهم على خير مالو داعي الشكليات اهم شيء السعاده والراحه

غزل: تيب ماما انا بروح غرفتي مصدعه شوي

ام عبدلله: على راحتك حبيبتي


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

بايطاليا
في الجامعه

دخلو البنات لمحاضراتهم ماعدا بشاير حست بصداع وجلست فالكافتريا لوحدها ترتاح بعدين راحت بعد مامرت ربع ساعه على بدايه المحاضره والكل دخل والدكتور بدا يشرح وصلت لباب القاعه ودخلت بدون اهتمام
كل الطلاب التفتو عليها مستغربين جرائتها كيف جايه متأخره وتدخل عادي ولا كأنها مسويه شئ الدكتوراصله بريطاني اسمه كارلوس اتنرفز منها لانو دايما تعمل لو مشاكل فصفو وموقادر يقولها شئ عشان ابوها
<هاذي ميزه الواسطات >
طبعا كلامهم كله بالانقلش بس انا كاتبته عربي فصحــى

الدكتور : لماذا التأخيرانسه شيرلي

<معظمهم ينادونها شيرلي لان اسمها صعب شوي باانسبه لهم وهي تفضل الاسم دا >خخخخخخخخخخخ

بشاير: كنت متعبه ذهبت لتناول كوب من القهوه هذا كل شئ

الدكتور: اخرجي اذا واكملي نزهتك لا اقبل ان يتأخر احد عن دروسي

بشاير: هذا الكلام قله لغيري ولكن ليس لي
وتجاهلته وجلست بمقعد بالقرب من اسما

الدكتور: حسنا سأتغاظا عن تصرفك اليوم ولكن اذا تكرر لن اكون لطيفا وهذا الكلام موجه للجميع من يتأخر عن محاضرتي ولو 5دقائق فليعتبر نفسه غائب ذاك اليوم مفهوم

الكل:مفهــــــــــــــــــــــــوم

اسما<تكلمها بهمس بالعربي*>: انتي انجنيتي اطلعي والله يرسبك

بشاير* : مايقدر اذا ولد امه يسويها اعلم عليه بابا اطلعه من الجامعه كلها

اسما*: الله يستر منك

الدكتوروصل حده منها>: سكوووت

بشاير مطنشته ولا كأنه يتكلم*: اسومه وشرايك اليوم نروح السوق مع بعض طفشانه

اسما بهمس*: طيب بس اسكتي لا يشوفنا الابله ذا والله ليستقعد لنا فمادته

بشاير ضحكت بصوت عالي شوي*: ههههههههههههههههه

خلاص الدكتور وصل حده منها ومن تصرفاتها صك كتابه وراح الين مقعدها
الدكتورماسك اعصابه: انسه شيرلي رجاءا اذا كنتي تريدين الحديث والضحك فااخرجي لا احب ان يقطع علي احد شرحي

بشاير تتكلم بالعربي بصوت عالي*: اوووووف تراك طفشتني اخرجي واخرجي جامعه ابوووك ذي

الطلاب العرب فهمو عليها وصارو يضحكون بصوت عالي :ههههههههههههههههههه

اما الباقين يطالعون وهم ساكتين مو فاهمين شئ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور: ياانسه تحدثي بلغه مفهومه فاانا لا افهم ماتقولين

بشاير: ولا شيء ياابله خليك فشرحك احسن كمل بس كمل

الطلاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الدكتور بصراخ: سكوووووووووووت لماذا الضحك هل هناك شئ يضحك

بشاير: انت كلك نكته انت والكرش الي قدامك غير الصدامات لا لفيت

الطلاب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

" ملاحظه الدكتور كارلوس قصير مره ومتين ولابس نظارات دائريه مبين عليه الذكاء وكبير فالعمر 50تقريبا شكله يضحك "

الدكتور بعصبيه: ماذا تقولين لهم

بشاير"كاتمه الضحك": لاشئ ههههههههههه

الدكتوريكلم الطلاب : ماذا كانت تقول

الكل ساكت وكاتم الضحك

الدكتوريأشر: انت هناك قول لي ماذا كانت تقوله

قام الطالب وهو سعودي ميت ضحك: هههههههه لاهههههه اعلم ههههههه

الدكتور طفش شال قشه وطلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بشاير: اوف اخير ماصدقنا

اسما: هههههههههههه حرام عليك والله انه ضعيف ماقالك شئ عشان خايف من ابوك

بشاير: احسن لو يتقاعد خلاص رجل فالدنيا ورجل فالقبر وهو لسه فيه شده يشتغل

اسما: ماعلينا منو يالله درس الموسيقى يقولون صارت شوية تعديلات

بشاير: ياااااااااااااااااه يالموسيقى احلللى شئ مو هذاا الهم

اسما: اوكي انا بسبقك سيدرا تأشر لي بروح لها

بشاير: طيب الحقك بعد شوي


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

في جــــــــــــــــــــده

فشقة طارق
بعد الي صار راح على شقته الي كان مجهزها لغزل ذاك اليوم اذا تتذكرون وجلس يشرب ويشرب لين سِكر على الاخر وصار يهلوس ونام بعدها لين جا الظهر وهو نايم
وما صحاه غير صوت التلفون الي موراضي يسكت

ابحكيــــــــــــــــلك عن أحوالي وابيكـ تشوف لي صرفـــــــــــه ..
خيالـــــــــــــــــــكـ دايم في بالــــــــــــي ... واحس بشي ماعرفه ..
وش احكيلـــــــــــــكـ وش افسر ...!!!
عن أحوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعن علومـــــــــــــي ...
كثر شوقـــــــــــــــــــــــي لكـ تصور ..
اشوفكـ حتى في نومــــــــــــــــــــــــــــي ...

تعب حالــــــــــــــــــــــــي وقلبي ضاق ...
يشيلكـ سر في صــــــــــــــــــدري ..
وأنــــــــــــــــــــــــا من زحمـــــــــــــــة الأشـــــواق ...
أخاف أمــــــــــــــــــــــــوت وماتدري ...
ومن حبـــــــــــــــــــــكـ وتأثيركـ ...
فوئادي ينبض بطـــــــــــــــــــــــآريكـ ..
صعــــــــــــــــــــــب ((يهــــــــــــــــــــوى أحـــــد غيـــــــــركـ ))
وهو ميــــت اساســــــــــاٌ فيكـ ..
وش احكيلكـ وش افسر ...
عن احوالي وعن علومـــــــــــــــــــــي ..
كثر شوقي لكـ تصور ...
اشوفــــــــــــــــــكـ حتى في نومـــــــــــــــــــي ...
لف طارق على الجوال ونفسو يخنق الي داق فذا الوقت
طارق بنووم: اووووووووووف وش الازعاج ذا


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عند عبدلله
اتصل على طارق اكثر من 10 مرات بس لارد الين خلاص فقد الامل منه
بس فاخر رنه رد عليه

طارق بصوت متعب: نعم خيييييييير

عبدلله بااستغراب: وينك يارجال كسرت تلفونك من كثر ما ادق كل هذا نوم

طارق: عبدلله انا تعبان مالي مزاج اتكلم

عبدلله بااحراج : اسف ازعجتك وانت لسه عريس

طارق ونفسه يضحك بقهر: لا عادي وشفيك

عبدلله: انت وينك الحين سافرتو خلاص؟

طارق:لا انا فشقتي ليش؟

عبدلله: فشقتك!!!!!!! مو كنت مسافر؟

طارق بضيق: لا غير رائيي

عبدلله : مو وقت السؤال الحين نواف وابوك كسرت جوالاتهم من كثر الاتصالات محد رد علي

طارق: امي تعبت امس عليهم وودوها المستشفى

عبدلله بضيق: لاحول ولا قوه الا بالله طارق انت لازم تجي المستشفى

طارق بخوف: ليش وش في ؟؟ امي صار لها شئ

عبدلله: لا مو امك طلال سوا حادث

طارق: صدمــــه:...........

عبدلله: الدكتور يقول حالته خطيره لازم احد من العايله يجي

طارق: الحين انا جاي بااي مستشفى هو

عبدلله: فمستشفى........................................... .

طارق: خمس دقايق وانا عندك

عبدلله: طيب لا تتأخر

وقام اخذ له شاور يصحصح به ولبس وطلع


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت ابو طارق

كان كل من فالبيت قلقان وتعبان نواف اول ماجا نام زي الميت من التعب والارهاق وغرام كمان نامت مرتاحه بعد ما تطمنت على امها مرام ماجاها النوم قلقانه على رغد وتنتظر منها اتصال وجالسه على النت تفرفر بالمنتديات وهي فاتحه المسن

جاها تسجيل دخول الغثيث<خالد الي مزعجها>

مرام: اووووووووف ماني فايقه له خليني احط حد للمهزله دي لازم اوقفه عند حده زودها

خالد<ليت كل العالم يدري >: هاي ميمي وحشتيني

مرام على طول غيرت التوبك تبعها من" وفيت وفالنهايه بكيت" الى "العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه" ههههههآآآآآي

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هـــــــا وشتبي مو قلت لك ماابي اشوفك داخل عندي الظاهر ماينفع معاك الاحترام

ليت كل العالم يدري:- مااقدر وحشتيني

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- الظاهر من جد محتاج افهمك برفسه

ليت كل العالم يدري:- ههههههههه تدرين دمك خفيف

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- ها ها ها بايخه انا اقدر احذفك بس ابي اعرف من وين لك ايميلي ؟

ليت كل العالم يدري:- هههههههه مادريت انك ملقوفه ماابا اقولك مووووتي حره

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هههههههه لا اموت ولا شئ وما همني من وين جبته باي للابد

وجات بتسوي حذف لايميله بس سمعت احد ينادي سكرت بسرعه وطلعت وقفلت النت مره وحده

قررت تتصل على رغد بس ماردت
وارسلت لها رساله
" رورو ردي علي انا مرام ترا انا لوحدي طمنيني عنك "

واتصلت على رنا بس لقيته مشغول


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما عند رنا كانت فسابع نوووووووومه
سمعت جوالها يرن
ردت بدون ماتشوف الرقم

رنا"بنووم": الوووووووو

رغد: الو رنو

رنا صحيت بسرعه وبلهفه: رغوده وينك قلقتينا عليك وشصار ؟؟

رغد: هههههه شوي شوي علي بقولك انا الحين بالشرقيه

رنا: احلللللللللفي

رغد: واللـــــــــــه

رنا: متى ؟؟ وكيف؟؟ وين انتي ؟؟

رغد: انا وصلت بيت افنان وانا عندها

رنا: تصدقين توقعت يمسكونك

رغد: فال الله ولا فالك حمدلله انا بخير وحبيت اطمنك ارسلت لك رساله امس ماشفتيها؟

رنا: لا ماشفتها يمكن ماانرسلت ..المهم ترا مرت عمك فالمستشفى

رغد: اهئ متى وشصار لها؟

رنا بحزن: جاها انهيار عصبي بعد مارحتي تصدقي حزنت عليها الحرمه بغت تموت مرام مسكينه غير تبكي وغرام شكلهم يقطعو القلب

رغد بحزن: ماكنت اعرف مسكينه خلاص انتي كلمي مرام وتسامحيلي منها انا السبب فالي صار لامها قلبي ما يطاوعني

رنا: لا تقولي كذا مرام طيوبه وشئ طبيعي يمرون باازمه والحمد لله عدت على خير

رغد:طيب خلاص بكلمها اصلا قبل شوي ارسلت لي رساله تبيني اكلمها

رنا: حلو اهم شئ طلعتي منها بااقل الخساير

رغد: وشصار بالضبط من اول ما خرجت

رنا: بعد مارحتي جات مرت عمك تكلمك عن الزفه وانصدمت يوم شافت ناني هههههه شكلها وقتها يضحك بعدين اتصلت على عمك ونواف وكمان طلال بس مارد عليهم وتفاهمو يغطو على الموضوع مرت عمك ماتحملت الموقف وحست انه خلاص فضيحه بتصير اغمى عليها ونقلناها المستشفى

رغد: وااااااااو تصدقي كأنك تحكيني عن مسلسل

رنا: استني اكمل لك بعدين راحو مرام وغرام وسوا اعلان الغاء الزفه بسبب حادث صار لام العريس وانتهت الحفله بس لوشوفتي وش سوا طارق..

رغد بااستهزاء: وش عمل العريس؟؟؟

رنا: جا يسأل وشصاير لانه حس ان ابوه مو طبيعي جاعندنا وسأل قال له انك شردتي صاريسب ويلعن ماخلا شئ ماقالو عنك وصار يضرب مرام ويشد شعرها

رغد: وجع فشكلو الحقير .. ايوه كملي

رنا: بس ابوها ماسكت له وضربو كف قدامنا كلنا قام هوا خرج معصب ههههههههه تدرين احسن شئ فالي صار انه ابوه ضربو يستاهل

رغد: ايوه يستاهل الواطي اجل انا يتكلم علي طالع نازل

رنا: ههههه لا داخل خارج

رغد: هاهاهاهاها بايخه

رنا: صراحه امس كأني عشت فلم انتي ماقلتي وشصار معك بالضبط

رغد : اوووووووه سالفه طويله احكيلك بعدين الحين بكلم ميمي يالله سي يو ليتر

رنا: سي يآ


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

اما عند هديل
جمعت كل اغراضها من الشقه وماخلت شئ واتصلت تحجز على اقرب رحله لايطاليا وهي مصممه تبدأ بدايه جديده بعيده عن ابوها وطلال ولقيت رحله بكره الصبح واتصلت على امها تخبرها انها جايتهم

هديل: الووو

امها: الووووو مين معي

هديل: انا هديل ماما

امها: هدييل اهلين حبيبتي وحشتيني

هديل "ماسكه دموعها": وانتي اكثر ماما كيف اسومه وحشتني

امها: كلنا بخير كيف زوجك معك انشالله متفاهمين ومرتاحه

هديل: مرتاحه

امها بقلق: اشفيه صوتك كذا لاتكوني تبكي؟؟ طلال مزعلك ؟

هديل تمسح دموعها: لا ماابكي بس مشتاقه لكم

امها: واحنا كمان مشتاقين لك ونعد الايام نستني الاجازه عشان نشوفك

هديل"بغصه": ماما انا بكره جايتكم

امها بفرح: والله فرحتيني غريبه مو قلتي فالاجازه جايين

هديل "بكذب": ايوه بس كلمت طلال وماعارض

امها: الحمد لله الله يخليه لك ياقلبي متى رحلتكم عشان استقبلكم

هديل حاولت تكون طبيعيه : لا........ انا لوحدي بااجي... طلال مايقدر يجي مشغول بكره الصبح اكون عندكم مالو داعي تجون المطار انا اعرف العنوان اجيكم على طول

امها: اوكي حبيبتي نستناك

هديل: يالله ماما انا لازم اسكر باي

امها: باي

سكرت السماعه ماتبغى امها تحس انو فيها شئ عشان ماتنصدم نزلت دموعهااا وهي تتذكر اخر مشهد كان مع طلال وكيف كان يترجاها تضل بس هي قررت وخلاص بتروح لامها وتبعد للابد

توصي شئ انا بكره مسافر
وابي اليله اسافر قبل باكر
لكن قبل ماارحل ودي تعرف
ترى موتي ولا موت المشاعر

انا رتبت جري مع ثيابي
واخذت احزاني والامي تذاكر
يروح العمر ماراح همومي
صحيح الي يقول الهم كاافر

خساره انت والدنيا عليا
تكابر والزمن مثلك يكابر
حبيبي كل من حولي ظلمني
وتبغاني هذا مااسافر

توصي شئ توصي شئ
توصي شئ
انا بكره مساافر



مسحت دموعها وراحت تصلي وتنام حاسه انها تعبــــــــــــــــانه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالشرقيه

فبيت فارس
كانو جالسين على طاوله الطعام يتغدون

ابو فارس: ماقلتلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

فارس: والله حلو بس ماكملنا الزواج للنهايه بس نص اليله بعدين جينا

ابو فارس: اهم شئ رحتو لصاحبكم وماخليتوه فليلة عمرو لحالو

امل: فارس كيف الزواج عندهم زي الي عندنا

فارس: ايوه نفس الشئ

امل بدلع: فروسي

فارس: لا مادام فيها فروسي اكيد تبين شئ اختصري وشتبين

امل: ياعيني عالي فاهميني قبل لا اتكلم

فارس: خلصيني

امل: ابغى اروح الملاهي طفشانه والبنات بيروحون مع اخوانهم وانت اخوي لازم توديني

فارس: ياسلام وش شغله السواق هنا يأكل وينام

امل: لا مو كذا انت مافهمتني احنا بنروح جماعه انا والبنات وكل وحده اخوها بيجي معاها مو حلوه اروح معهم بالسواق

فارس: اصلا من بيخليك تروحين ؟ اذا امي موب رايحه معك مافي روحه

اما بنرفزه: يووووووووه انت الواحد مايتكلم معك

ام فارس: حبيبي لا تكسر خاطر اختك

فارس: يمه انا موب فاضي لسخافاتها

امل: بلييييييييز فروسي بس هذي المره معاد اطلب شئ ثاني

فارس: خلاص قولي للبنات يروحون معك وخلي السواق يوديكم منها
تاخذون راحتكم وما تشغلون احد

امل: مو كذا انا وعدتهم يشوفون اخوي الحلو

فارس: يوه تراك طفشتيني اوديك بس ساعتين ونرجع خلاص

امل بفرح تبوسه: امووه فديتك يااحلا اخو فالعالم

ابو فارس: هههههههههههههه

فارس: شفت يبه المصالح عشان قلت لها بوديك صرت حلو لو قلت لا وشبتقول؟

ابو فارس: شيطانه

ام فارس: لا عاد الا بنتي حبيبتي ماارضى تزعلونها

امل تضم امها: فديتك الي يدافعون عني

فارس: هــــــــا ترا بديت اغار اشوف الدلال والدلع كله لاموله

ام فارس تضمهم الاثنين: لا والله انتو الاثنين عيوني المركبه

رعد بطفوله: وانا ماما تحبين امل وفارث اكثر مني

ام فارس تضمه: وانت قلبي وروحي

ابو فارس بزعل: وانا ايش ياام فارس والا طاح كرتي كل الحب لعيالك

ام فارس: لا ياعمري انت راس المال والغالي الا كرتك مايطيح

فارس يغمز: اروح ملح يمه كل هذا حب لابوي

امل: عجيـــــــــــــب يالرومنسيه

ابو فارس: استحو على وجيهكم تراها تحبني قبل لا تنخلقون انت واياها

امل +فارس+رعد: هههههههههههههههههههههههههههههه

وكملو غداهم بكل سعاده والجو العائلي مافي زيو

والعصر راح فارس مع امل الملاهي وانبسطت ماخلت لعبه ماركبتها وقابلت صاحباتها الي انجنو على فارس ووسامته وهو مبسوط ويغمز لهم البنات تخبلو عليه وامل تتفاخر به قدام البنات ورجعو البيت
فاليل كل واحد على غرفته


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالمستشفى اليل
صحيت ام طارق بعد فتره وصارت تتلفت تدور عيالها وزوجها ماشافت احد الا وهي دقايق الا ابو طارق داخل ومعاه باقة ورد

ابو طارق: مساء الورد والحب خوفتينا عليك يالغاليه

ام طارق تبتسم: تسلم

ابو طارق "يقرص خدها": دخيلو انا الحلو لا تقلقي حياتي تطمني كل شئ يتصلح

ام طارق بتعب: لقيتوها

ابو طارق: ماخلينا مكان مادورنا فيه بس فص ملح وذاب مالها أي اثر

ام طارق: ووين العيال مااشوفهم

ابو طارق: نواف فالبيت تعبان نايم هو والبنات وطلال مدري عنه من امس مختفي وطارق هاوشته وطلع

ام طارق: ياربي احنا وش سويا ليش يصير معنا كذا

ابو طارق: استغفري ربك مايجوز الكلام ذا وبعدين احسن الي افتكينا منها وبانت من الاول ولا تجيب لنا فضيحه

ام طارق: على قولتك الحين انا متى بطلع طفشت

ابو طارق : الحين اكلم الدكتور وارجع لك

ام طارق: طيب


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لايطاليا فوقت سابق

فالجامعه

طلعو الطلاب من صف الدكتور كارلوس متجهين للموسيقى
اسماء وسيدرا والشله سبقو بشاير الي تأخرت وهي تعدل مكياجها وطلعت تجري خايفه تتأخر كله عندها ولا صف الموسيقى اهم شئ عندها وهي طالعه وتجري ماانتبهت الا وهي طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صقعت فكتله صلبه وطاحت على الارض وكتبها واشيائها كلها على الارض تنثرت

بشاير بالعربي: عمــــــــــــــــــى ماتشوف
رفعت بصرها تشوف هي صدمت فشنو

وانصـــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت

كان شاب اول مره تشوفه وسيـــــم لابعد الحدود ونظراته حااده طالعها بنظره كلها سخريه ورد

بالعربي:يعميــــــك انتي الي جايه طايره وتصقعين فالناس

انلجم لسانها وماعرفت ترد متفاجأه وكأن احد وقف الزمن

هنا حست هي بصــدمــــــــه اكبر انها ماقدرت ترد عليه وهي الي ماترضى لاحد يدوس لها على طرف سكتت وماتكلمت حست كأن احد مصفقها كفين على وجهها وجلست على وضعيتها مااتحركت

اما هو شمق بها ومشئ من جنبها وهو يدوس على كتبها المرميه على الارض وراح بكل هدوء

ومااستوعبت الي صار الا والشاب راااح من قدامها بلمح البصر!!!

فاقت على نفسها وصارت تسب وتلعن فيه بس مافي فايده انها ماقلت له كذا فوجهه حست انها انهانت اهانه كــــــــبــــــيـــــــره وهي بغباوتها ما تكلمت

نسيت درس الموسيقى والي نبهها جوالها يرن :

بشاير بهدوء : الووو

اسما: شوشو وينك تأخرتي

بشاير حاسه انها مكتومه بالقوه تتكلم: اسومه ماراح اجي مصدعه مالي مزاج احضر

اسما: لا شو شو تعالي ترا حصلت شويه تغييرات الاستاذ الي يدرسنا اخذ اجازه وارسل لنا واحد من الطلاب الاوئل من الدفع المتقدمه هو الي بيكمل معانا لنهايه الفصل

بشاير استغربت!! : طيب والاستاذ ليش اخذ اجازه؟؟

اسما بحماااس: يقولو عمل حادث ورجلو انكسرت عشان كذا والاستاذ الي جابوه لنا يقولو يجنن تعالي لا تفوتي عليك خلينا نستهبل عليه من اول يوم

بشاير تنهي المكالمه : معليش اسومه خليها بعدين تعبانه وبرجع البيت احاكيك بعدين تشاوو


سكرت بشاير من اسما حتى من دون تسمع ردها واتصلت على ابوها

بشاير: الووو بابتي

ابوها:اهلين شوشتي

بشايربصداع: بـــابـــا لاتقول كــدا ماني رايقه للمزح. المهم ممكن ترسل لي السواق حاسه اني تعبانه واباارجع البيت

ابوها: ههه طيب ليش ماكلمتيه انتي؟؟

بشايرضربت راسها بيدها: اووه بابا نسيت ان رقمو عندي حاسه اني تعبانه مو قادره افكر

ابوها بخوف: شوشو وشفيك لا يكون تعبانه

بشاير: لا بس مصدعه شوي

ابوها:خلاص خلاص دحين ارسلو لك انتي خليك عند الباب

بشاير: اوكي بس بسرعه باي

ابوها: باي

كلها دقايق الا اللسواق عند باب الجامعه لبست جاكيتها وشالت اغراضها وراحت على البيت لقيت ابوها يستناها مااعطتو ولا فرصه يسألها وقالت له انها تعبانه تبغى تنام وراحت على غرفتها وابوها استغرب وقلق !!!!


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


امافاالمستشفى عند عبدلله وطلال<مو نفس المستشفى الي فيها ام طارق>

وصل طارق لهم ولقي عبدلله واقف عند غرفه طلال

طارق بخوف: عبدلله طمني وش صار

عبدلله: اهدأ يارجال ماصار الا الخير الحمد لله على سلامته عمل حادث قوي كانت فرصه حياته ماتتعدى 30% بس ربك ستر ولطف فيه

طارق: الحمدلله ماقالك الدكتور وشفيه

عبدلله: نزف كثير فيه كسر فكتفه ورجله اليسار وجاته الضربه في راسه قويه وبعض الكدمات منتشره فجسمه معجزه من ربي انه مامات

طارق: لاحول ولا قوه الا بالله اللهم لا اعتراض طيب صحي الحين والا لا

عبدلله : لا لسه فغيبوبه بس الدكتور طمني وقال انه في امل ويمكن يومين ويصحى كل شئ بيد رب العالمين هو الحين فغرفة العمليات الله يشافيه

طارق: ونعم بالله عبدلله لا يكون قلت لاحد من اهلي

عبدلله: لا تطمن كنت بقول لنواف او ابوك بس محد رد على جواله وقلت اقولك انت

طارق بامتنان: اشوه لا تقولهم مهم ناقصين مشاكل ووجع مشكوووور ياعبدلله انت اكثر من اخو والي سويته مستحيل انساه

عبدلله: انا ماسويت شئ كان ممكن أي واحد فمكاني يسوي الي سويته انت تطمن وكل شئ ينحل الا ماقلت لي ليش اجلت السفره والا العروسه ماتبي

طارق بسخريه: أي عروسه واي هم اصلا مافي

عبدلله باندهاش: ليش وش السالفه

طارق يتنهد: بعدين اقولك خليني اول اتطمن على طلال وامي ويصير خير

عبدلله: الي تشوفه ويريحك


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالشرقيه
فشقة افنان كانو جالسين يشربون الشاي وياكلون شبسات و يتفرجون فلم علىmbc2 ومنسجمين معــاه

رغد:افنان افنان

افنان: هلا

رغد: ماقلتيلي متى راجع اخوك

افنان: اممم بعد يومين اظن

رغد: اها اجل ياليت تسعاديني ادور على شقه

افنان شرقت بالشاي: هـ كح كح كح و شـ كح

رغد تعطيها مويه: بسم الله عليك اشربي مويه

افنان بعد ماشربت المويه: انتي وش تقولين؟؟؟ افا انا بيتي موجود تدورين شقه!!!!

رغد: لا تفهميني غلط فنو انا مااحب اضيق على احد وبعد كم يوم اخوك بيرجع والشقه هي اصلا صغيره صعبه اكون معاكم مارح ياخذ راحتو فالبيت

افنان: ماعليك منو عادي

رغد برجاء: لا اذا تحبيني تساعديني

افنان: اااه ماشفت وحده عنيده مثلك اوكي انا بسألك يمكن تلقين شقه هنا معنا بنفس العماره

رغد تبوسها وتضمها بقووه:امووووووووه مشكووووووووره فنونتي ايوه كذا ابغاك احبك احـــــــــــــــــــــــــــــــــبك

افنان :وانــ ـا بـ ـعد احـــبـ ك بس بس كح كـــح خنقتيني

رغد:ههههههههههههههههههههه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


انتهى البارت
توقعاتكم حبايب قلبي


تحسب أن بغيابك بذكرك في كل حزه
وآتندم وآترجى وأعتذر وآبوس راسك
للأسف كنت زقاره تنتهي في كم مزه
وأشتهى غيري يمزك وأنتهى منّّك وداسك






<سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, لاعشقت, البنت, بيري, يصير, رواااااااية, إنت, وش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منهـ ζ ـگاية روζ حكايات و روايات و قصص 2013 116 02-11-2013 03:55 PM
~{.. تدري اذا البنت عشقت وش ممكن يصير ..}~ FŇσσσ عالم حواء - ماركات - موضات 2013 29 09-07-2012 12:21 PM
ولد يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منه هع رنيم الصمت منتدى الضحك و الصرقعة و النكت 28 08-21-2012 09:20 AM
ولد يستهبل مع بنت طلعت البنت العن منه شومي "| سَلَة المحذوفـٍات ~ 72 05-10-2011 06:49 PM
ولد يستهبل على بنت طلعت البنت اهبل منه خخخ عاشقة ديووومه "| سَلَة المحذوفـٍات ~ 9 09-22-2010 06:30 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:16 PM.

أقسام المنتدى

منتديات بنات كول العامة @ المنتدى العام @ منتدى الإسلام والشريعة @ منتدى الترحيب والتعارف بين الأعضاء @ منتديات بنات كول الأدبية @ الشعر و القوافي و القصائد الصوتية @ النثر و الخواطر و عطر الكلمات @ حكايات و روايات و قصص 2013 @ English Language @ منتديات بنات كول الأسرية @ عالم حواء - ماركات - موضات 2013 @ مطبخ بنات كول @ منتدى الأثاث المنزلي - ديكورات 2013 @ درهم وقايه - الطب البديل @ منتدى أسرار بنات كول @ منتديات بنات كول الترفيهية @ صور 2013 - صور مضحكة - صور غريبه - صور منوعة @ منتدى الضحك و الصرقعة و النكت @ العاب - تسليه - مرح @ منتديات بنات كول الإلكترونية @ برامج كمبيوتر وأنترنت 2013 جديده @ منتدى الماسنجر msn @ منتدى الجوال mobile والإتصالات @ ملجقات و لوازم التصميم و الفوتوشوب @ آخر أخبار شبكة ومنتديات بنات كول @ منتدى الآنمي وأفلام الكرتون @ منتديات بنات كول الإدارية @ "| الشَڪٌاوى والإقتِراحات ~ @ "| سَلَة المحذوفـٍات ~ @ آخر الأخبار - حوادث - جرائم - كوارث @ "| مَجْلِس الإدَارَة ~ @ مدونات الأعضاء - يوميات البنات @ منتدى الأناشيد الإسلامية @ منتدى النقاشات الجادة والحوار الهادف @ "| عدسة التصوير ~ @ منتديات بنات كول وناسة على طول @ فعاليات بنات كول وناسة على طول @ تصميم مبدعين بنات كول - تصميم الأعضاء @ منتدى الدفاع عن الرسول @ منتدى السياحة و السفر @ منتدى صور الماسنجر msn @ منتدى توبيكات الماسنجر msn @ منتدى بلاك بيري Blackberry @ منتدى وسائط فيديو الجوال MMS - و الرسائل القصيرة SMS @ منتدى برامج الجوال Software @ منتدى ثيمات و خلفيات الجوال Themes @ منتدى الايفون Apple iPhone آي فون @ منتدى بلوتوث الجوال Bluetooth @ منتدى أسرار الجوالات والإتصالات @ منتديات بنات السعودية - دلوعات السعودية @ منتدى تجمع بنات جده @ مجمعات جده - أسواق جده - مطاعم جده @ صوالين نسائية في جده - كوفيرات جده - مشاغل جده @ منتزهات جده - شاليهات جده - أماكن ترفيهية في جده @ منتدى تجمع بنات الرياض @ مجمعات الرياض - أسواق الرياض - مطاعم الرياض @ صوالين نسائية في الرياض - كوفيرات الرياض - مشاغل الرياض @ منتزهات الرياض - شاليهات الرياض - أماكن ترفيهية في الرياض @ منتدى تجمع بنات الشرقية @ مجمعات الشرقية - أسواق الشرقية - مطاعم الشرقية @ صوالين نسائية في الشرقية - كوفيرات الشرقية - مشاغل الشرقية @ منتزهات الشرقية - شاليهات الشرقية - أماكن ترفيهية في الشرقية @ منتدى تجمع بنات المدينة المنورة @ مجمعات المدينة - أسواق المدينة - مطاعم المدينة @ صوالين نسائية في المدينة - كوفيرات المدينة - مشاغل المدينة @ منتزهات المدينة - شاليهات المدينة - أماكن ترفيهية في المدينة @ منتدى الرسومات و الأعمال الفنية @ مدارس جده - جامعات جده - معاهد جده @ مدارس المدينة - جامعات المدينة - معاهد المدينة @ مدارس الشرقية - جامعات الشرقية - معاهد الشرقية @ مدارس الرياض - جامعات الرياض - معاهد الرياض @ عروسة بنات كول - للمقبلين على الزواج @ الثقافة الزوجية - الحياه الزوجيه - الثقافة الجنسيه @ زفات أفراح - زفة افراح @ دليل مواقع عربية - إشهار مواقع - إشهار منتديات - إشهار مدونات @ يوتيوب - مقاطع - فيديو - youtube @ منتدى الفوتوشوب - Photoshop - psd @ منتديات شباب كول @ منتدى الرياضة المحلية و العالمية @ الأزياء و الموضة الشبابية و الرجالية 2013 @ منتدى السيارات - قطب - ترهيم 2013 @ رابطة جمهور نادي الهلال - نادي الزعيم @ رابطة جمهور نادي النصر - نادي العالمي @ رابطة جمهور نادي الإتحاد - نادي العميد @ رابطة جمهور نادي الأهلي - نادي قلعة الكؤوس @ منتدى تجمع بنات تبوك @ صوالين نسائية في تبوك - كوفيرات تبوك - مشاغل تبوك @ منتزهات تبوك - شاليهات تبوك - أماكن ترفيهية في تبوك @ مجمعات تبوك - أسواق تبوك - مطاعم تبوك @ مدارس تبوك - جامعات تبوك - معاهد تبوك @ منتدى تجمع بنات جازان - بنات جيزان @ صوالين نسائية في جازان - كوفيرات جازان - مشاغل جازان @ منتزهات جازان - شاليهات جازان - أماكن ترفيهية في جازان @ مجمعات جازان - أسواق جازان - مطاعم جازان @ مدارس جازان - جامعات جازان - معاهد جازان @ rss @ صحيفة سبق الإلكترونية @ منتدى تجمع بنات الخليج @ منتدى تجمع بنات الإمارات @ منتدى تجمع بنات الكويت @ منتدى تجمع بنات قطر @ منتدى تجمع بنات البحرين @ منتدى تجمع بنات عمان @ خصائص المنتدى - طريقة الإستخدام - الأسئلة المكررة @ أزياء - فساتين - ملابس نسائية 2013 @ إكسسوارات - أحذية - حقائب و شنط - عطورات 2013 @ مكياج - ميك اب - أدوات تجميل 2013 @ العناية بالشعر و الجسم - كريمات - خلطات @ منتدى التهاني و التبريكات @ إرشيف الفعاليات @ كرسي الإعتراف @ دورات منتديات بنات كول المجانية @ دورة فوتوشوب للمبتدئين @ للمشاكل الأسرية و الزوجية و العاطفية و النفسية @ المنتدى الرمضاني @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
3y vBSmart

إستضافة و تطوير » شركة القرني هوست للإستضافة والتصميم والدعم الفني


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010